اشترك في القناة لنوفر لك حسابات تيك توك TikTok

اشترك في القناة اشترك في القناة الثانية اشترك في تلغرام تابعنا على انستغرام
يتم الان التحقق
رابطك جاهز!

لابتوب محمول Origin EON17-X هو تجسيد للسرعة بكل معنى الكلمة. ببطاقة رسومات RTX 4090  ذات الأداء الكامل ومعالج Intel Core i9-13900HX بـ 24 نواة، لا يتنازل عن الأداء. بالرغم من أن كل هذا الإمكان المذهل للألعاب يأتي بسعر مرتفع ولا يكون بالضرورة نحيفًا وخفيفًا، إلا أنه إذا كنت تبحث عن أعلى مستوى من ألعاب الفيديو على كمبيوتر محمول بشاشة كبيرة، فإنه لا يمكن الحصول على أفضل من ذلك.


Origin EON17-X (2023) - التصميم والميزات



جهاز الكمبيوتر المحمول Origin EON17-X يثبت نفسه كبديل معاصر للكمبيوتر الشخصي. على الرغم من أن Origin قامت بإزالة مصطلح "بديل للكمبيوتر الشخصي" من صفحة المنتج (تم استخدامه لوصف النموذج الأصلي في عام 2020)، إلا أنه لا يزال يحمل مواصفات من الطراز الأول وأداء استثنائي وعامل شكل مذهل. عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب التي تقترب أكثر من محاكاة أداء أجهزة الكمبيوتر الشخصية، فإن EON17-X هو اختيار مميز.

قطعة الجوهر في هذا الكمبيوتر المحمول القوي هي شاشته الواسعة بقياس 17.3 بوصة. تأتي بدقة 4K مع معدل تحديث 144 هرتز مذهل ودعم G-Sync الكامل، مما يجعلها تنافس بجدارة مع شاشات ألعاب سطح المكتب بحجم كامل عالية الجودة. مع سطوع قمة مذهل يبلغ 524 نيت وتغطية كاملة للطيف اللوني sRGB (100%) ونسبة احتواء مذهلة تصل إلى 99% من مساحة اللون DCI-P3 في اختباراتنا الصارمة، فإن العرض لا يقل بأي حال من الأحوال عن الرائع. على الرغم من أنه قد لا يقدم نفس مستوى التباين العميق الذي تقدمه شاشة OLED مثل تلك الموجودة على جهاز Lenovo Yoga Book 9i (مع نسبة تباين مقاسة تبلغ 800:1)، إلا أن شاشة EON17-X تبهر ما زالت بجودتها البصرية الاستثنائية.

بالنسبة لأولئك الذين يعطون الأولوية لمعدل التحديث الأعلى على دقة 4K، تقدم Origin تكوينًا بديلاً يتضمن شاشة بدقة 1440p ومعدل تحديث 240 هرتز. عليك أن تضع في اعتبارك أن اختيار هذه الشاشة يأتي مع تضحية بسيطة، حيث يتطلب تخفيض طفيف في أداء وحدة معالجة الرسومات لتحقيق هذا المعدل السريع.

في الختام، يبرز جهاز الكمبيوتر المحمول Origin EON17-X (2023) كجهاز كمبيوتر محمول بديل قوي يجلب أداء الألعاب على غرار أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى عالم الأجهزة المحمولة. شاشته الرائعة بقياس 17.3 بوصة، المتاحة بدقة 4K و 1440p، تضمن تجربة ألعاب بصرية ممتعة تنافس حتى أكثر شاشات الألعاب الراقية. بالنسبة لللاعبين الذين يطلبون أداءً لا مجال للتنازل عنه وشاشة واسعة، فإن EON17-X هو الخيار الأمثل.

EON17-X (2023) - جهاز متخصص في الأجهزة

EON17-X (2023)


في أعماق EON17-X يكمن تجمع رائع من مكونات الأجهزة تم تصميمها بعناية لتقديم أداء استثنائي. في قلب قدراتها يقف معالج Intel Core i9-13900HX، الذي يتميز بـ 24 نواة و 32 خيطًا. هذا المعالج القوي هو فرس العمل متعدد المهام، حيث يتعامل بسلاسة مع مجموعة متنوعة من المهام، من إنتاجية اليومية والمهام المتعددة إلى متطلبات الألعاب المتزامنة وبث الفيديو، بالإضافة إلى الأنشطة المستهلكة للموارد مثل عمل
يات الرسم ثلاثي الأبعاد وتحرير الفيديو. ما يميزه هو هندسته الذكية، التي تتضمن ثماني نوى عالية الأداء و 16 نواة فعالة. هذا التكوين يضمن أن الألعاب لا تعاني أبدًا من نقص دورات الأداء، بينما تتم إدارة المهام الخلفية بكفاءة من قبل النوى الفعالة. علاوة على ذلك، قدرة المعالج على الوصول إلى سرعات ساعة تصل إلى 5.4 جيجاهرتز هي محور تحوّل في اللعبة، خصوصاً بالنسبة للعناوين التي تستفيد بشكل أكبر من الترددات العالية بدلاً من عدد الأنوية بحد ذاته.

في أعماق EON17-X يكمن تجمع قوي من مكونات الأجهزة تم تصميمها بعناية لتقديم أداء استثنائي. في قلب إمكانياتها يقف معالج Intel Core i9-13900HX، الذي يفتخر بـ 24 نواة و 32 خيطًا مذهلين. هذا المعالج القوي هو حصان العمل متعدد المهام، حيث يتعامل بسلاسة مع مجموعة متنوعة من المهام، بدءًا من إنتاجية اليومية والتعددية إلى متطلبات الألعاب والبث المتزامن، بالإضافة إلى الأنشطة المستهلكة للموارد مثل رسومات ثلاثية الأبعاد وتحرير الفيديو. ما يميزه هو هندسته الذكية، حيث يتألف من ثمانية أنوية عالية الأداء و 16 نواة فعالة. هذا التكوين يضمن أن الألعاب لا تعاني أبدًا من نقص دورات الأداء، بينما تتم إدارة المهام الخلفية بكفاءة من قبل النوى الفعالة. علاوة على ذلك، قدرة المعالج على الوصول إلى سرعات ساعة تصل إلى 5.4 جيجاهرتز هي ميزة محورية، خصوصاً لألعاب تستفيد بشكل أكبر من الترددات العالية بدلاً من مجرد عدد الأنوية.

 EON17-X (2023) - الإيجابيات و السلبيات

الإيجابيات:
+ أداء رائع في الألعاب وعمومًا
+ شاشة 4K رائعة مع دعم G-Sync
+ تصميم جذاب
+ لوحة مفاتيح مريحة
+ العديد من خيارات التخصيص

السلبيات:
- غالٍ جدًا من حيث السعر
- عمر البطارية أقل من المتوسط

 EON17-X (2023) - الشاشة

من يعتقد أن الشاشات غير اللامعة ليس لديها ألوان زاهية بوضوح لم ير شاشة Eon17-X بقياس 17.3 بوصة وبدقة 3840 × 2160. أثناء مشاهدة مقطورة 4K "Tears of Steel"، تعرضت لعرض متوالي من الألوان الزرقاء النيون والوردي الزاهي متناقضة مع عادية ضواحي خضراء. كانت التفاصيل حادة لدرجة أنني رأيت التروس والخدمات في يد الروبوت للممثلة.

EON17-X (2023) - البطارية

يوفر Eon17-X عمرًا متوسط للألعاب يبلغ 1 ساعة و 30 دقيقة في مواقف العمل والوسائط ، توقع أن يستمر هذا الكمبيوتر المحمول لمدة ست ساعات.

EON17-X (2023) - البطارية

هناك الكثير من المرونة في كيفية تصميم تجربة شراء Origin EON17-X لدى المشترين المحتملين، ولكن ستكلف الكثير بغض النظر عن ما تقرر. هناك العديد من خيارات التخصيص عند شراء EON17-X من خلال متجر Origin عبر الإنترنت، ولكن تكلفة إعداد مراجعتنا تقدر بحوالي 3790 دولارًا.
موافقة الكوكيز
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
غير متصل!
يبدو أن هناك خلل في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف حاجز الإعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة حظر الإعلانات في متصفحك.
الإيرادات التي نحصل عليها من الإعلانات تستخدم لإدارة هذا الموقع، نطلب منك إضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء في إضافة حظر الإعلانات الخاصة بك..