اشترك في القناة لنعرف انك لست روبوت PUBG

اشترك في القناة اشترك في القناة الثانية اشترك في تلغرام تابعنا على انستغرام
يتم الان التحقق
رابطك جاهز!



 لعبة الباتل رويال PUBG ما زالت شديدة الشعبية، حيث يتجاوز عدد اللاعبين مليونًا حول العالم. ومع ذلك، يواجه الناشر تحديًا كبيرًا وهو ظاهرة الغش. يزعم استوديو Krafton أنه يتم حظر حوالي 100,000 حساب للاعبين في لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds كل أسبوع. نشر المطور مؤخرًا إعلانًا لتنبيه معجبيه حول هذه المسألة، وهي مشكلة متكررة في عالم ألعاب الباتل رويال.

"كل أسبوع، تحدد فرق مكافحة الغش في PUBG: Battlegrounds وتفرض الإيقاف الدائم على الحسابات المتورطة في استخدام أو توزيع أو بيع برامج غير قانونية"، يشرحون ذلك على Steam. وعلى الرغم من هذه المراقبة المكثفة، إلا أن المشكلة لا تزال قائمة. يوضح Krafton أنه يتبنى نهجًا "أوسع" في التنظيم. "نظرًا لتأثير الغش الشديد على المباريات التصنيفية، يكون هدفنا اليوم مناقشة الحسابات التي تُقدم بشكل متعمد بهدف تلاعب في الألعاب"، يمكن قراءة ذلك في الإعلان.

ما هي الوسائل المتبعة؟

يصنف المبرمجون الحسابات إلى فئتين: الحسابات التي تم اختراقها وتلك التي تستغل نظام "Survival Mastery Level" في البرنامج. فيما يتعلق بالحسابات الأولى، تشير تحليلات Krafton إلى أن حوالي 85% من الحسابات التي تم حظرها بشكل دائم قد تم إنشاؤها قبل أن يصبح PUBG مجانيًا في يناير 2022. في هذه الحالة، يقوم المخترقون بالاستيلاء على حساب "شرعي" لبيعه للاعب يستخدم الغش. عندما يتم حذفهم من قبل Krafton، يعاود الاحتيال من جديد. يجدر بالذكر أنه من المستحيل اللعب بشكل تصنيفي ما لم يتم استخدام حساب يكون على الأقل في المستوى 80، وهو ما يبرز فعالية هذه التقنية.

أما بالنسبة للنوع الثاني من الحسابات، باستخدام أداة تحليل Survival Mastery Level، يستغل النظام لإقامة "أورشات عمل". يقول البيان: "يمكن للاعبين كسب نقاط الخبرة من خلال أفعال متكررة". يقدم هؤلاء الموردين بعد ذلك إنشاء ملفات شخصية على مستوى عالٍ. وللتعرف على هذين النوعين من المحتالين، قررت Krafton إطلاق نموذج جديد للتعلم في هذا العام قادر على اكتشاف الأعضاء الوهميين. لقد لاحظ PC Gamer بالفعل تحسينين: "يجد البائعون أنه من الأصعب إنتاج هذه الحسابات، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار، ويبدو أن البعض قد تخلى تمامًا عن PUBG".

موافقة الكوكيز
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
غير متصل!
يبدو أن هناك خلل في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف حاجز الإعلانات!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة حظر الإعلانات في متصفحك.
الإيرادات التي نحصل عليها من الإعلانات تستخدم لإدارة هذا الموقع، نطلب منك إضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء في إضافة حظر الإعلانات الخاصة بك..