يتم تحسين Metro Exodus لأجهزة Xbox Series X و S و PS5 في عام 2021

استحوذت Embracer Group على مطور سلسلة Metro 4A Games في وقت سابق من هذا العام وهي تشارك بالفعل المزيد من التفاصيل حول خططها للمستقبل. اليوم ، بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للاستوديو ، أكدت 4A Games أن لعبة Metro Exodus لعام 2019 ستتلقى تحديثًا مجانيًا من الجيل التالي على Xbox Series X و Xbox Series S و PS5 .




ليس لدينا تفاصيل دقيقة في الوقت الحالي ، لكن هذا التحديث سيشمل أوقات تحميل أسرع ، ومعدلات إطارات أعلى ، ودقة أعلى ، وتتبع أشعة. بالإضافة إلى ذلك، سوف لا يكون لديك لتجديد الاشتراك اللعبة طالما كنت الارتقاء كنت داخل الأسرة وحدة واحدة، حتى تتمكن من التمتع المحتوى الرئيسي وأي DLC كنت قد اشتريت بالفعل دون إنفاق أي شيء خارج.

بالإضافة إلى هذه الترقيات لـ Metro Exodus ، يعمل الفريق المكون من 150 فردًا الآن على لعبة Metro التالية ، والتي يتم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر وأحدث وحدات التحكم. ستكون قصة اللاعب المنفرد في قلب التجربة ولكن الفريق يبحث أيضًا في لعبة متعددة اللاعبين جنبًا إلى جنب مع Sabre Interactive. تؤكد 4A Games على أنها "الأيام الأولى" ويمكن أن تتغير الأشياء ، حيث قد لا يتم تجميع اللاعبين المتعددين في لعبة اللاعب المنفرد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-