مورتال كومبات 11 يضيف شخصيات لأفلام عام 1995 في محتوى DLC جديد !!

 كان لفيلم Mortal Kombat لعام 1995 تأثير دائم على سلسلة ألعاب الفيديو ، حيث قام المؤلف المشارك للمسلسل Ed Boon بإلقاء نظرة جديدة على الجلود القادمة لـ Mortal Kombat 11 والتي تشير إلى الفيلم الكلاسيكي. تم الكشف عن ذلك الآن في مقطع دعائي جديد ، وتتوفر الأشكال الآن كجزء من حزمة MK Movie Skin Pack. سعرها 6 دولارات / 5 جنيهات إسترلينية.

لن تكون هذه الأشكال الجديدة مجرد تجميلية أيضًا ، حيث سيعود الممثلون الذين صوروا الشخصيات أيضًا لإعادة تمثيل أدوارهم من الفيلم. في سبتمبر ، كشفت بيانات البيانات عينات صوتية من الممثلين كريستوفر لامبرت ، ليندن أشبي ، وبريدجيت ويلسون في دور رايدن وجوني كيج وسونيا بليد على التوالي. يمكنك مشاهدة الشكل والصوت الجديدين لكل من هذه الشخصيات في المقطع الدعائي الجديد .

وصل أول تكريم للفيلم الذي أخرجه Paul WS Anderson بعد وقت قصير من إطلاق Mortal Kombat 11 ، حيث تمت إضافة Shang Tsung إلى اللعبة كأول شخصية DLC. عاد الممثل كاري-هيرويوكي تاجاوا ، الذي لعب دور الساحر الشرير في الفيلم ، إلى الدور وقدم صوته وشبهه لـ Tsung.


شق Mortal Kombat 11 طريقه مؤخرًا إلى PS5 و Xbox Series X و Series S ، في حزمة Ultimate جديدة تتميز بمرئيات محسنة على أنظمة الجيل التالي ، وشخصيات جديدة ، وتكنولوجيا " Kross Generation " التي تسمح للكومبات عبر وحدات تحكم متعددة. فيلم Mortal Kombat الجديد قيد التطوير أيضًا ويتضمن مجموعة متنوعة من الممثلين.


الفيلم هو أكبر إنتاج يتم عرضه على الإطلاق في جنوب أستراليا ، وتشمل الميزات Joe Taslim (Sub-Zero) و Ludi Lin (Liu Kang) و Tadanobu Asano (Raiden) و Sisi Stringer (Mileena) و Josh Lawson (Kano) و جيسيكا ماكنامي (سونيا بليد) وهيرويوكي سانادا (سكوربيون).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-