اختفى تطبيق Shadow cloud لألعاب iOS من AppStore ...






Shadow cloud لم يعد موضع ترحيب على AppStore ...

هذه أوقات عصيبة لخدمات الحوسبة السحابية / الألعاب ... بينما يبدو أن Google Stadia تكافح لإقناع المستخدمين ، في حين أن خدمة GeForce Now قد فقدت بالفعل (بعد أيام قليلة من إطلاقها) ناشرين مشهورين للغاية في عالم الألعاب ، جاء دور Shadow لتتعرض لانتكاسة تواجه Apple.



في الواقع ، في مساء أمس ، قامت مجموعة Shadow الفرنسية بإضفاء الطابع الرسمي على سحب تطبيقاتها المحمولة لنظام iOS. قالت المجموعة: "  نظرًا لجزء معين من شروط Apple AppStore ، ستتم إزالة تطبيقاتنا المحمولة لأجهزة iPhone / iPad".



تظل Shadow متوفرة على Windows و MacOS و Android ، ولذلك قررت Apple سحب الخدمة (ربما بشكل مؤقت) على iPhone و iPad. ليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها Apple خطيرًا في مقدمة خدمة Cloud Gaming ، بدءًا من Google Stadia على سبيل المثال. إن الإصدار التجريبي من خدمة Project xCloud من Microsoft محدود جدًا أيضًا على نظام التشغيل iOS ، باستخدام لعبة واحدة متوافقة ، على عكس الإصدار التجريبي من Android. منذ بعض الوقت ، نتذكر أيضًا حالة Steam Link ...



من الواضح ، تشير Shadow إلى أنه لم يعد بالإمكان تحديث تطبيقاتها لنظام iOS ، لكنها ستستمر في العمل رغم كل شيء. لذلك تنصح المجموعة مستخدميها بشدة بعدم حذف التطبيقات من أجهزة iOS الخاصة بهم ، تحت طائلة عدم القدرة على استردادها أبدًا.



نأمل بالطبع أن يتمكن Shadow و Apple من العثور على أرضية مشتركة للسماح بإعادة التطبيقات على النظام الأساسي بسرعة. شركة Apple مقيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بتقديم شكل من أشكال "  الألعاب السحابية " ، من الواضح أن العملاق الأمريكي لا يميل بشدة إلى إبراز المنافسة على نظامه البيئي ...



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-