فورت نايت تغيير هائل في تحديد الهدف في اجهزة سوني و اكسبوكس











أعلنت Epic أنه سيتم إزالة مساعد Legacy من Fortnite ، مما قد يشير إلى نهاية غير متوقعة لجميع مزعج L2 هناك.



لطالما كانت مساعدة Aim أحد أكثر المواضيع إثارة للجدل بين لاعبي Fortnite ، ومع وصول الموسم الثاني ، اكتشف اللاعبون قريبًا أنه يمكنك استخدام إعدادات المساعدة في Legacy للعثور على اللاعبين وقفلهم حتى عندما يكونوا خلف الغطاء.



نظرًا لوجود جدل حول موضوع المساعدة ، هناك دائمًا جانبان لكل حجة: ادعى لاعبو وحدة التحكم أن هناك حاجة إلى مساعدة الهدف من أجل مواكبة مشغلات الماوس ولوحة المفاتيح ، في حين أن الحزب الأخير كان منزعجًا بشكل واضح من خلال الحوائط الفاضحة على ما يبدو.












كان المشجعون مقتنعين إلى حدٍ ما بأن Epic سيُبعد أيديهم عن المساعدة ، خوفًا من إزعاج مجتمع التحكم ، والذي قد يكون كبيرًا تمامًا مثل الماوس ولعبة لوحة المفاتيح الديموغرافية.







ومع ذلك ، في 6 مارس ، أعلنت Epic أنها ستقوم بإزالة Legacy aim Assistance من Fortnite اعتبارًا من 13 مارس ، مما يترك اللاعبين الذين يستخدمون الإعداد حاليًا دون أي خيار سوى التبديل إلى Linear أو Exponential.













يستخدم معظم لاعبي Fortnite المحترفين الذين يستخدمون أدوات التحكم "Linear aim assist" ، لكن لا يزال البعض يفضل استراتيجية L2 المزعجة الشائعة لدى Legacy ، مثل NRG pro "Unknown".

في الحقيقة ، لعب Unknown نفسه دورًا كبيرًا في مناقشة L2 ، حيث كان أحد المحترفين الأوائل الذين أظهروا كيفية تعقب اللاعبين بينما يفترض أنهم غير مرئيين.





ليست المشكلات المتعلقة بمساعدة Legacy جديدة بأي طريقة ، يستخدم اللاعبون البريد العشوائي L2 منذ ما يقرب من عام في هذه المرحلة ، ويشتكي اللاعبون غير المتحكمين فيه لمدة طويلة تقريبًا.



ليس من الواضح لماذا قررت Epic إجراء التغييرات الآن ، لكنهم لن يتركوا مشغلات Legacy بالكامل في البرد بمجرد سريان التحديث.



سيتمكّن أولئك الذين يستخدمون حاليًا هدف Legacy من نسخ إعداداتهم وحساسيتهم ، لكن بالتأكيد لن يشعر المستخدمون الذين جعلوها جزءًا لا يتجزأ من أسلوب اللعب الخاص بهم.



ما إذا كانت هذه علامة على أشياء قادمة ، فلا يزال يتعين علينا رؤيتها: الهدف من المساعدة بالتأكيد يفرك بعض اللاعبين بالطريقة الخاطئة ، لكن تظل الحجة قائمة على أنها ضرورية في بعض القدرات للحفاظ على قدرة اللاعبين المراقبين على المنافسة على أعلى المستويات.






إرسال تعليق

مقالات ذات صلة


حدث خطأ !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف مانع اعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.