يسعى منتج سلسلة Gran Turismo إلى استخدام طاقة PlayStation 5 لدفع إطارات الصور أعلى من 60 إطارًا في الثانية






لا يزال مستقبل سلسلة Gran Turismo مجهولًا في ذلك الوقت ، ولكن يبدو أن الإدخالات المستقبلية في هذه السلسلة ستشهد بعض التحسينات الخطيرة في معدل الإطارات.



كما ذكرت GTPlanet ، تحدث منتج سلسلة Gran Turismo Kazunori Yamauchi مؤخرًا عن مستقبل هذه السلسلة ، وسلط الضوء على كيف أن دقة 4K أكثر من كافية لهذه السلسلة. ومع ذلك ، فإن إطار 60 FPS ليس كذلك ، لأنه يريد استخدام طاقة PlayStation 5 لجلب 120 FPS و 240 FPS.




بدلاً من القرار المكاني الذي تتحدث عنه ، أنا مهتم أكثر بالتقدم الذي يمكن أن نحققه من حيث دقة الوقت. فيما يتعلق بالإطارات في الثانية الواحدة ، بدلاً من البقاء في 60 إطارًا في الثانية ، أنا مهتم أكثر برفعه إلى 120 إطارًا في الثانية أو حتى 240 إطارًا في الثانية. أعتقد أن هذا ما سيغير التجربة من هنا فصاعدًا.




ومن المثير للاهتمام أن Yamauchi تحدث أيضًا عن زيادة الطاقة من جيل وحدة تحكم إلى آخر ، مما يسلط الضوء على كيف لم يعد الانتقال من PlayStation الأصلي إلى PlayStation 2 ممكنًا.




بالانتقال من PS1 إلى PS2 ، كان هناك مائة ضعف فرق الأداء بين أجيال وحدة التحكم. تقدم مثل هذا لم يعد ممكنا.




أحدث إصدارات سلسلة Gran Turismo هو Gran Turismo Sport . اللعبة متوفرة فقط على PlayStation 4 ولا تزال مدعومة بمحتوى جديد.




مرحبًا بك في مستقبل رياضة السيارات - تجربة سباق السيارات النهائية عادت وأفضل من أي وقت مضى فقط على PlayStation 4. تعد Gran Turismo Sport أول تجربة سباق في العالم يتم بناؤها من الألف إلى الياء لجلب المسابقات العالمية عبر الإنترنت التي تقرها أعلى الحكام هيئة رياضة السيارات الدولية ، الاتحاد الدولي للسيارات (الاتحاد الدولي للسيارات). اصنع إرثك وأنت تمثل وتنافس على بلدك الأم أو الشركة المصنعة المفضلة لديك.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-